الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011

جعلوني مجرمة

طلبت مني إحدي صديقاتي الشاعرات أن أنفذ لها فيديو لإحدى قصائدها ..قلت لها غالي و الطلب رخيص ,, و بعد أن صممته و رفعته على قناتي ع اليوتيوب .. وضعت الرابط في صفحتها ع الفيس بوك ,, لكنها أرسلت لي أن اليوتيوب لا يعمل عندها مما اضطرني لرفع الفيديو مباشرة من جهازي لأفاجىء بمنشور طويل على صفحتي من ادارة الفيس بوك بالعربي و الانجليزي
يعلمني بحذف الفيديو و يوجه اتهاما لي بأني حملت فيديو من جهازي و نسبته لنفسي 
و هذا الفيديو له حقوق فكرية لطرف آخر ( اللى هو أنا ) 

لأن الفيديو سبق تحميله على اليوتيوب و نزل رابطه الفيس بوك 
و من ثم أصبح له حقوق فكرية
المهم أنهم وضعوني أمام اختيارين : 
أما أن اعترض على حذف الفيديو المحمل من جهازى و أملأ استمارة بها اسمى و عنوان بريدي و رقم هاتفي و ان اقر ان الفيديو ملكي
أو أضغط على الزر أدناه ( إعتراف ) و هو اعتراف مني ان الفيديو ليس لى و انى تعديت على حق الطرف الآخر ( اللى هو أنا )
و بالطبع ضغطت على رابط الاعتراض و ملأت البيانات كاملة
و ظللت طوال الليل أضغط على زر رفع الاعتراض بلا فائدة
حتى انهكني التعب و السهر
و لم اجد وسيلة أتخلص بها من منشور الادارة في صفحتي
الذي كان ملتصقا بها كصحيفة اتهام مخزية
سوى أن أضغط على زر ( إعتراف ) مكرهة 
و أنا اتميز غيظا و قهرا 
فبعد أن كان لدي صحيفة إبداع 
أصبح لدي صحيفة سوابق
و حتى الآن لا أعرف ما هى العقوبات التي ستتقرر علىّ بموجب إعترافي
لأنى تعديت على أحدهم ( اللى هو أنا ) و نسبت الفيديو لي بدلا من صاحبه الاصلي ( اللى هو أنا )

 

أهىء أهىء عاااااااا
أنا محتاجة محامي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق